المصرية للاستثمارات تعقد اول اجتماع لمجلس ادارتها فى سنة 2026

عقدت الشركة المصرية للاستثمارات الطبية (ECMI) أول اجتماع لمجلس إدارتها لعام 2026

في 17 يناير 2026، عقد مجلس إدارة الشركة المصرية للاستثمارات الطبية (ECMI) أول اجتماعاته خلال العام، وذلك لمناقشة أهم الأولويات الاستراتيجية واستعراض خطط الأعمال للفترة المقبلة.

وتضمن الاجتماع عرضًا تفصيليًا لاستراتيجية وخطة التشغيل الخاصة بالشركة المصرية لتجارة الأدوية خلال العام الجاري، حيث دارت المناقشات حول مستهدفات الأداء، وفرص النمو، وتعزيز سبل التعاون بين الجهتين.

وقد ترأس الاجتماع الدكتور أسامة عبدالباسط، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة.

وحضر الاجتماع من أعضاء مجلس الإدارة كل من:

الأستاذ الدكتور علي عوني

الأستاذ أيمن عزت عبداللطيف

الأستاذ مهند طارق خالد

الأستاذة إنجي فايز

ومن الإدارة التنفيذية بالشركة المصرية للاستثمارات الطبية:

الدكتور ياسر نور – الرئيس التنفيذى للقطاع التجاري

الأستاذة شيماء الخولي – الرئيس التنفيذى لقطاع الموارد البشرية

الأستاذ إيهاب صيام – الرئيس التنفيذى لقطاع سلاسل الإمداد

الأستاذ معتز سعيد – مدير التمويل المؤسسي

ومن الشركة المصرية لتجارة الأدوية:

الدكتور أبوالفتوح الطويل – رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي

الدكتور وليد سعدة – الرئيس التنفيذى لقطاع سلاسل الإمداد

الدكتور إيهاب العتباني – الرئيس التنفيذى للقطاع التجاري

الأستاذ إسلام الزيات – المستشار القانوني

ويعكس هذا الاجتماع التزام الشركة المصرية للاستثمارات الطبية بتطبيق أعلى معايير الحوكمة الفعّالة، وتحقيق التكامل الاستراتيجي، ودفع عجلة النمو المستدام عبر شركاتها التابعة.

أحدث الأخبار

مشاركة الشركة المصرية للاستثمارات الطبية (ECMI) في فعاليات مؤتمر ومعرض Africa Health ExCon 2026

15th June 2026

الجمعية العامة العادية للشركة المصرية لتجارة الأدوية

3rd May 2026

المؤتمر الدولى لتعقب الادوية

28th April 2026

تابعنا