المصرية للاستثمارات ترجب بانضمام الكفاءات الجديدة

ترحب الشركة المصرية للاستثمارات الطبية (ECMI) بقيادات تنفيذية جديدة

في 8 يناير 2026، استضاف الدكتور أسامة عبد الباسط، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاستثمارات الطبية (ECMI)، اجتماعًا ترحيبيًا لتقديم القيادات التنفيذية الجديدة التي انضمت مؤخرًا إلى الشركة.

وركّز الاجتماع على تعزيز التعاون بين القيادات، ومواءمة أولويات الأعمال المستقبلية، ودعم التوجه الاستراتيجي للشركة نحو تحقيق النمو المستدام والتميز التشغيلي. كما أعربت القيادات الجديدة عن التزامها بالمساهمة في مواصلة نجاح الشركة وتوسّعها.

وتضم القيادات التنفيذية الجديدة كلًا من:

الدكتور ياسر نور – الرئيس التنفيذى للقطاع التجاري

الأستاذة شيماء الخولي – الرئيس التنفيذي  لقطاع الموارد البشرية

وقد حضر الاجتماع نخبة متميزة من القيادات التنفيذية وكبار المسؤولين في القطاع، من بينهم:

الدكتور أبوالفتوح الطويل – رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة المصرية لتجارة الأدوية

الدكتور أحمد سمير – رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة الجمهورية

الأستاذ معتز سعيد – مدير التمويل المؤسسي

الأستاذ محمد جمال – المستشار القانوني

ويعكس هذا اللقاء حرص الشركة المصرية للاستثمارات الطبية على دعم التكامل القيادي، وتعزيز العمل المؤسسي، بما يسهم في تحقيق أهدافها الاستراتيجية وترسيخ مسيرة النمو والتطوير.

أحدث الأخبار

مشاركة الشركة المصرية للاستثمارات الطبية (ECMI) في فعاليات مؤتمر ومعرض Africa Health ExCon 2026

15th June 2026

الجمعية العامة العادية للشركة المصرية لتجارة الأدوية

3rd May 2026

المؤتمر الدولى لتعقب الادوية

28th April 2026

تابعنا